بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 1 أكتوبر 2011

اشتقت لايام الصعلكه

السلام عليكم

اشتقت لايام الصعلكه .. اشتقت لايام النوم في العراء
يوم كنا احرار ... يوم نطير كلما سمعنا هيعة أو فزعة
احن لليالي يوم كما ننام جيعاع ... 
لله دركم من صعاليك فطريقكم يبارك به الرحمن...

لماذا… 
لماذا كلما تذكرنا ايام الصعالكه.. نعقت غربان الحقد الأسود.. 

احب الصعاليك ....
لذا أنا أنتظرهم.....
هم رمز للرجولة .. ورمز للشهامة .. رمز للعزة .. ورمز للتضحية .. رمز للبذل في سبيل الله .. رمز للمؤمن الذي يسبق فعله قوله .. والله حسيبهم ..

فلا اتصور لكم نهاية إلا كالنخل يموت واقفاً يداعب الريح هامته ،
ولا يعلم احد بموته إلا بعد حين ...... 

وما هي الا كلمات يسيرات ادافع بها عنكم وما ذاك الاعرفانا مني بفضلكم علي شخصيا وعلى كل من انتمى لهذا التيار المبارك وانا اذ اقول هذا الكلام اعرف تماما بانه لن يزيد في قدركم عند الجمع فأنا يشرفني انا بان اكون من الذابين عنكم قد شهد لكم من لا اساوي شعرة في صدر احدهم مثل الشيخ المجاهد اسامة بن لادن رحمه الله والشيخ الدكتور ايمن الظواهري حفظه الله والشيخ الوالد حمود بن عقلاء الشعيبي وشيخنا الغريب ابو قتادة الفلسطيني وغيرهم كثير لا يتسع المقام لذكرهم اما العبد الفقير فلقد رايت اكثر مايميزكم التواضع والثبات والبعد عن المظاهر.

فهناك رجال اثرهم ينبئك بمخبرهم وانا على يقين انهم انتم ولا نزكي على الله احدا 
( اني لاذكركم احيانا فاحسبكم من ابر الخلق ايمانا) (قوم بطون الطير قبورهم لم يخلطوا دينهم ظلما وعدوانا )

لله دركم من صعاليك...

السلام عليكم


----
قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق